اسرار علم الباطن
 اسرار علم الباطن

الانتقال للخلف   منتدى أسرار > الطريق و الحياة > مواضيع مكتوبة .. أبو شاهين

مواضيع مكتوبة .. أبو شاهين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 09-04-2022, 04:48   رقم المشاركة : 1
أبو شاهين
 
الصورة الرمزية أبو شاهين






أبو شاهين غير متواجد حالياً

أبو شاهين has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : مشرف القسم
الساعــات الباقيـة : -----
ساعات مستهلكة : -----
صالح لغاية : ------
الدورات الاشتراك بالدورات
اسم الدورة : محاضر
تاريخ البداية : محاضر
رصيد النقط :


افتراضي الحسد و العين

عائلتنا الكبيرة في دائرة اتصال سعيد بالتواصل معكم من جديد في موضوع جديد و رائع و مليء بالكنوز الربانية و ادعوا الله لكم بالصحة و العافية و النور و البركة و الخير و ان يفتح عليكم ابواب الصحة و السعادة
اليوم موضوعنا عن الحسد و العين و كالعادة سأعطيكم فوائد لكيفية قطعها و انهاءها و ازالتها و قطع طاقتها

فالعين كما هو معروف ان الشخص يرى شيئا ما يعجبه و يأخد عقله و يدخل الى قلبه و لكنه عند رؤيته لهذا الشيء لا يسمى الله عليه فلا يقول ما شاء الله تبارك الله و لا يكون له في قلبه ذرة تمنى حفظ و عافية و دوام لما يراه فتلك طاقة من القلب و النفس تصيب ذالك الشيء فتصيبه باذن الله بالضرر و الاذى و قد تصيب مولود صغير مثلا او بعض من الانعام و الجمال و الخيل اشد الانعام اصابة بالعين سبحان الله و قد تصيب تلك العين سيارة او حذاء او شعر امرأة او جمالها او بيت او نضافة و نقاوة و غالبا العائن يكون مشحون بالطاقات السلبية و لديه في قلبه الحقد و الضغينة و غالبا يكون لديه ضيق في الخاطر يلازمه بسبب فاقة او حاجة او فقر او عوز

اما الحسد فهي يخرج من نفس حاقدة و الحاسد ان رأى شخصا في نعمة من نعم الله او راى لدى شخص يعرفه شيأ فاعجبه فان هذا الشيء لا يأخد عقله و لا يدخل قلبه و لكنه يتمنى ان تزول تلك النعمه عن ذالك الشخص فالحاسد ان رأى شيئا و حسد فيه الاخر فانه لا ينسى ذالك الشيء الا و قد تدمر و تكسر و تشتت فان رأى شخصا ناجحا في حياته او تجارته او عمله او دراسته او زواجه ... حزه ذالك في قلبه و نفسه و سبب له الاذى العظيم في فؤاده و ابكاه و حسده بقوة عليه و لا يرتاح حتى يرى ذالك الشخص فاشلا و لم لا مجنونا او متسولا و ان رأى زوجين سعيدين و كان يعرفهما و عرف انهما سعيدان في حياتهما حرقه ذالك في قلبه و و يضربهما حسد فلا يفترق عنهما الا و هما مطلقين و عشهم مشتت و هو من يتمنى فقر من يراه غنيا فنفس الحاسد خبيثة و تكون شريرة و لا تقنع بشيء و لا ترضى بشيء و لا ترضى بنعم الله و لا بقسمة الله.

و هنا اعطيكم فائدة للوقاية من شر الحاسدين و العائنين و هي انك قبل ما تخرج من بيتك باتجاه عملك او مقهى او للسوق اقرأ الفاتحة مرة و المعوذنتين مرة و الاخلاص مرة و اية الكرسي مرة واحدة و قل بعدها بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم 11 مرة .. فو الله انها حماية من شر العائنين و الحاسدين كما تحب و تتمنى

و اعلم ان الحساد و العائنين لا علاقة لهم بالمتتبعين لما لديك و ما زاد عليك و ما نقص منك فهؤلاء نوع ثالت و يسمون ناقلي الوشايات و بالمغرب نقول عليهم بركاك و المقصود منه من يتتبع الاشخاص و يراقبهم حيث يقوم بعمل مخابراتي لوحده فتجده يعرف عليك اكثر مما تعرف انت على نفسك و يعرف عائلتك و ابناء عمومة امك و ابناء اخوال ابيك و ابناء اخوان جدك احسن من جدك نفسه فهذا النوع ليس حسود و لا حقود و لا عائن و لكنه ناقل للوشايات فهو مثل ذالك الذباب الاخضر التى ينقل البكتيريا بين الجثث الميتة و غالبا تجده صديق مقدم الحي يمده باخبار سكان الحي و فلانة خاصمت حماتها و فلان اشترى البارح كيلو من التفاح و بنت فلانه تشرب الدخان و ابن فلانه سيسافر الى اسبانيا لجني الفراولة و غيرها من الاخبار التى اصبح اصحاب قنوات الفضائح في اليوتيوب يتسابقون عليها فيأخدون كلمة و يزيدون عليها سبعون كلمة و يخرجونها للناس فاصبحوا مثل العرافين لديهم كلمة صحيحة و الباقي كذب و بهتان . فحق عليهم القول من اتى صاحب قناة للفضائح في يوتيوب فصدقه بما يقول فقد كفر بما انزله الله .

و هناك المعاند و هو ليس عائن و لكنه يرى الشيء فيعجبه و يدخل قلبه و عقله فيقول لك ما شاء الله تبارك الله و يفرح لك و يبارك لك و يسألك بود و محبة من اين و كيف و الثمن و يشترى مثله فهذا لا خوف منه لانه معاند و ليس عائن او حاسد
علما ان العائن و الحاسد لا يسألك لا عن ثمن و لا كيف و لا متى و لا من اين و لا عن اي شيء فيضحك ضحكة خبيثة و قلبه سينفجر من الغيض و يقول لك كلمة .. جيد او مزيان ... او كلمة لن تفهم منها شيء اهه ...... اه
و المشكل يا احباب الله ليس في العائن و لا في الحاسد لان النفس البشرية حين تصيبها طاقة حسد او عين فانها تشتشعر تلك الطاقة و تحس بها و يقوم العقل باعطاء اشارات قوية للنفس ان هناك خطر من جهة هذا المخلوق او المخلوقة الذي التقيته

فقلت ان المشكل يكون في بعض من يبرز خاتما او اسورة لحاسدة او عائنة و تبدأ في التباهي امامها ان زوجها اشتراه لها و انه يشترى لها كل شهر خاتم و ان لديها محل للمجوهرات في البيت من كثرة الحلى اللتى يشتريها .. فهذه المتباهية تكون مزهوة و تبالغ في الكلام و تزيد و تزوق و تزخرف فيه و لا تعلم ان من تحكي لها ستعطيها لها ساخنة اقصد تلك الضربة القاضية التى ستخرج من نفس الحاسدة و ستأخد معها تلك الضربة القاضية الى بيتها فلا تكمل ساعتين حتى تصير هي و زوجها مثل الدجاج المتقاتل على اللقط و فيرتفع صياحهما و يبدأ بالضرب و السب و النعل و ينتهي بالطلاق و ينتهي الموضوع فعندما تهدأ العاصفة و تجلس المرأة لوحدها تتذكر فتصل الى المثل القائل فمن اين جاءك النار يا نفسي فتعلم ان تلك النار جاءت من لسانها ..

لهذا تجد النساء اللبيبات عندما تعترض طريقها واحدة من الحاسدات و تبدأ في استنطاقها عن حالها و احوالها و زوجها تسبق لها تلك المرأة المستنطقة حرف الميم .. ما اعرف ما ادري ماني سعيدة ماهو كويس معي
فلا تأخد منها الحاسدة حقا و لا باطلا تنقي به اسنانها و او تجد المرأة اللبيبة اول ما تشوف حاسدة او عائنة في طريقها تغير الطريق و ان شاهدت موصلة للاخبار بركاكة هربت منها و فرت كما يفر العصفور من القطط
و هذا الامر ليس فقط خاصا بالانات فهناك ذكور قلوبهم مثل النار حساد و حاقدون و قد يصل بهم الحسد الى قتل من يحسدونه و الكذب عليه او عليها و فبركة الاخبار الزائفة و رمي الناس بالباطل و الكذب و البهتان على الاشخاص

فالحاسد و العائن مريضان نفسيا و يلزمهما علاج و سبحان الله لدينا نحن العرب اقوى انواع الحسد و العين تلاقيه يضرب الجمل عين يوقعه و ان حسد صاحب قطيع للمواشي مات و انفجر كله و كأنه اكل السم و ان ضرب الحاسد بحسده عائلة و حكمها بحسده دمرها و شتت جذورها و شتت فروعها و كل هذا سببه الحقد و تمنى زوال النعمة و تمنى الفقر و المرض
هذا الامر لن تجده في العالم الغربي لان كل واحد مشغول بحاله فلا يوجد الحسد و العين الا قليلا جدا و لكن يوجد موصلي الاخبار او البركاكة بكثرة خصوصا النساء كبيرات السن الساكنات لوحدهن فهن مريضات و موسوسات كثيرا و يراقبن كل شيء

قال الشاعر:
أيا حاسدا لي على نعمتي....أتدري على من أسأت الأدب
أسأت على الله في حكمه....لأنك لم ترض لي ما وهب
فأخزاك ربي بأن زادني....وسد عليك وجوه الطلب

فالعائن حسب ما تخرج من نفسه من طاقة و هناك عين تقتل و العياذ بالله كما اسلفت و قد تمرض و تزيل الخير و النعمة

قال تعالى : (أَمْ يَحْسُدُونَ النّاسَ عَلَىَ مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مّلْكاً عَظِيما) سورة النساء، أية (54)
.

ب‌- الخمول.
ت‌- الكسل.
ث‌- الهزال.
ج‌- الحسد قلة الشهية.
ح‌- الحسد يؤدي كثرة التنهد و التأوه وبعض الأوجاع.
ومن أعراضها على الشخص نفسه:
أولاً: المصاب بالعين يصعب عليه النوم كثيراً، فكثيراً ما تجده يعاني من الأرق المستمر، مع رغبته الشديدة في النوم .
ثالثاً : شيوع الخدران في جسد المصاب بالعين .
رابعاً : المصاب بالعين كثيراً ما يتثاءب عند الشروع بالقراءة حتى إنهائها .

و علاج ما اسلفت السماع للقران الكريم مساء كل يوم و خصوصا عند دخولك الفراش و تستمع لسورة الملك و سورة نوح و سورة يس و النور
و نفس السور اقرأهم في الماء و امسح بهم جسدك كل يوم لمدة اسبوع كل مساء بعد صلاة المغرب
الامر الثالت اكتب غشاء الوسادة اللى تنام عليها باي قلب من اول سورة الملك الى قوله تعالى حسير و لا تنس ان تضع حجر من الملح تحت الفراش اللى تنام عليه من جهة الرأس و اخر من جهة الرجلين
فان الامر ينتهي خلال احد عشر يوما و يندثر باذن الله تعالى
و ان شاء الله سأضع لكم رقية خاصة الخاصة للعين و الحسد في فيديو قادم سترى فيها امور ستدهشك باذن الله
تقبلوا فائق التحية و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته







التوقيع :
دائرة أهل الباطن
رد مع اقتباس
قديم 28-10-2022, 12:49   رقم المشاركة : 2
حارسة الزمان






حارسة الزمان غير متواجد حالياً

حارسة الزمان has a brilliant future
المتابعة الخاصة استشارات, متابعات
نوع الخدمة : لا يوجد اشتراك
الساعــات الباقيـة :
ساعات مستهلكة :
صالح لغاية :


افتراضي رد: الحسد و العين

ماشاء الله ،فائدة جليلة منك ، شكرا جزيلا وبارك الله فيك.







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع قســم خــاص المنتدى الردود آخر مشاركة
صد الحسد و العين وجلب الرزق الممنوع بسبب الحسد العجوزة مواضيع مؤرشفة 2 21-09-2020 10:00
العين و الحسد .. كيفية ازالة طاقة العين و الحسد من مسارات جسدك .. أبو شاهين قسم الفيديو - ابو شاهين - 5 07-08-2020 22:34
العين حق .. اعراض العين و الحسد و العلاج حديث ممتع .. - الجزء الثاني- أبو شاهين قسم الفيديو - ابو شاهين - 4 17-07-2020 04:10
العين حق .. اعراض العين و الحسد و العلاج حديث ممتع .. - الجزء الأول- أبو شاهين قسم الفيديو - ابو شاهين - 3 17-07-2020 04:08
العين و الحسد العجوزة نادي الأعضاء .. 4 30-12-2019 15:22

أسرار علم الباطن
قناتنا على يوتيوبصفحتنا على انستغرام
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأينا ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
نحن غير مسؤولين عن اي تعاون مالى بين الاعضاء و كل عضو يتحمل مسؤولية نفسه

الساعة الآن 09:18


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
منتديات أسرار للعلوم الروحانية 2006-2022
منتدى اسرار باطنية